رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باتشيكو يجهز أيمن حفنى للمشاركة فى هذا المركز (خاص)

ايمن حفني لاعب الزمالك
ايمن حفني لاعب الزمالك

طلب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، سرعة تجهيز أيمن حفني لاعب الفريق من أجل العودة للمشاركة في المباريات الرسمية القادمة مع الفارس الأبيض عقب مباراة الفريق أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.

وطلب باتشيكو، من الجهاز الطبي للفريق، الانتهاء سريعا من البرنامج التأهيلي المكثف لتجهيز أيمن حفني، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي لسرعة ضمه للمباريات الرسمية القادمة.

وعلم" الكابتن" إن باتشيكو يرغب في الاستعانة بأيمن حفني في مركز الجناح الأيمن في ظل غياب الثنائي محمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد السيد زيزو، في ظل اتباع سياسة تأديب الكبار، واستبعاد المتخاذلين وغير الملتزمين من المباريات لحين عودتهم إلي مستواهم القوي وعودتهم إلي الالتزام التكتيكي والالتزام في السلوك حتي تعود النتائج الجيدة والانتصارات.

ويرغب باتشيكو في مشاركة أيمن حفني كجناح أيمن، لعدم وجود بديل لإمام عاشور في خط الوسط، حيث يشارك كجناح في الوقت الحالي لتعويض غياب الثنائي شيكابالا وزيزو.

وكانت أزمة شيكابالا، قد حدثت مع باتشيكو بسبب رفض الأخير استبداله في مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، واعترض شيكابالا أثناء استبداله ما دفع عبدالحليم علي مدير الكرة لتغريمه 50 ألف جنيه واستبعاده من مباراة السنغال الأخيرة، وهو ما رفضه اللاعب وأثار أزمة مؤكدا على رغبته في اللعب بكافة المواجهات.

كما استبعد باتشيكو أحمد سيد زيزو من التشكيل في المباريات القادمة كنوع من التأديب لعدم التزامه تكتيكيا في المباريات الأخيرة وتراجع مستواه، ولجأ المدرب إلي سياسة تأديب النجوم خوفا من استمرار سوء النتائج والخروج من إفريقيا مبكرا، وخسارة لقب الدوري.

وتعادل الزمالك مع وادي دجلة سلبيا مساء اليوم الإثنين على استاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

وكان باتشيكو، قد قرر خوض الفريق تدريباته غدا بملعب الزمالك استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها مساء السبت المقبل في تونس.