رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الإسماعيلى يتعادل مع إيتاشيتى ويخسر أمام القسنطينى

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 10:04 ص
بينسون شيلونجو
بينسون شيلونجو
أشرف اسماعيل
طباعة

في الثاني من مارس خاض الإسماعيلي مباراتين في البطولات الإفريقية تعادل في الأولى مع إيتاشيتي بطل الكونغو الديمقراطية بدون أهداف عام 2014 في بطولة الكونفيدرالية وخسر الثانية أمام القسنطيني الجزائري 2-3 عام 2019 في دوري الأبطال.

 

تعادل مع إيتاشيتي في كينشاسا

 

يوم 2 مارس عام 2014 التقي الإسماعيلي فريق إيتاشيتي بطل الكونغو الديمقراطية بملعب الشهداء في مدينة كينشاسا في مباراة الذهاب بدور الـ32 ببطولة الكونفيدرالية وانتهت المباراة بالتعادل بدون أهدف .

 

مثل الإسماعيلي: محمد عواد وصالح موسى وسامح عبدالفضيل وشوقي السعيد وكريم مسعد ومحمود متولي ومحمود حمد "أحمد العش ق 80" ومحمد شريف وإبراهيم حسن "محمد حمص ق 79" ومحمد زيكا وجون أنطوي "عصام علي ق  10".

 

خسارة أمام القسنطيني الجزائري بثلاثية

 

 

في الثاني من مارس عام 2019 خسر الإسماعيلي أمام القسنطيني الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا وأدارها الحكم السوداني الفاضل محمد أبوشنب ليخرج الإسماعيلي رسميا من البطولة بعد توقف رصيده عند نقطة واحدة  في المركز الأخير بينما ارتفع رصيد الفريق الجزائري إلى عشرنقا ط.

افتتح عماد حمدي أهداف الإسماعيلي في الدقيقة 13 وتعادل نصرالدين زعلاني لأصحاب الملعب في الدقيقة 45.. وفي الشوط الثاني سجل بينسون شيلونجو الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة 57  وأدرك نسيم يطو التعادل للفريق الجزائري في الدقيقة 67 وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق سجل ويلان يهميولا هدف الفوز للقسنطيني.

مثل  الإسماعيلي: محمد فوزي وأسامة إبراهيم وباهر المحمدي ومحمد مجدي "ريتشارد بافور ق 75" وطارق طه وعبدالرحمن مجدي وإبراهيم عبدالخالق وعماد حمدي ومحمد صادق "مارشال أودي ق 67" وكريم بامبو "وجيه عبدالحكيم ق 85" وبينسون شيلونجو.

ads
ads