رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"أوسة" يكشف طموح العودة للزمالك.. ويحرج باتشيكو بسبب "بن شرقي"

الكابتن

كشف محمد عبد المنصف حارس وقائد نادي وادي دجلة عن طموحه في العودة مجددا لنادي الزمالك مع التألق والتوهج الذي يعيشه هذا الموسم .

 

وسأل محمد المحمودي مقدم ستوديو 93.7 على إذاعة أون سبورت إف إم الحارس الملقب بـ"أوسة": "نادي الزمالك أعاد أيمن حفني بناء على طلب وأمنية منه في إنهاء مسيرته ارتداء الفانلة البيضاء مجددا فهل من الممكن أن تكون نفس الرغبة موجودة لديك؟، وأجاب عبد المنصف "دوري مع الزمالك في الملعب انتهى، لكن مؤكد سيكون هناك ارتباط خارجه سيأتي في وقته المناسب، لكن بالفعل كانت أمنية العودة موجودة من 4 أو 5 مواسم ، أما الآن ففريق القلعة البيضاء يمتلك حراس موهوبين على أعلى مستوى بينما سيأتي دوري الحتمي مع الزمالك في مواقع أخرى.

 

وعن التواجد ضمن صفوف منتخب مصر قال أوسة إنه لديه أمل مؤكد حتى ولو كان ضعيفا ولكنه يسعى لكي يصبح هذا الحلم حقيقة حتى ولو لم يتم اختياره ضمن صفوف المعسكر القادم وسيظل يعمل حتى يتواجد في المعسكر الذي يليه أو الذي يليه.

 

وحول توقعه في ضربة الجزاء التي تصدى لها قال إنه كان يتوقع أن يسددها محمود علاء أو فرجاني ساسي وتوقع الضغط النفسي والعصبي الكبير الذي كان عليه عبدالله جمعة بما أنها آخر فرصة للزمالك في الدقيقة 90 .

 

وسأل المحمودي أوسة "هل تغيير بن شرقي أراح دجلة في مواجهة اليوم"، ليجيب عبد المنصف أنه شعر بسعادة كبيرة مع خروج بن شرقي لأنه كان قلقا وخائفا منه كثيرا، ويبقى مهما كان مصدر الخطورة والإزعاج في صفوف فريق القلعة البيضاء.