رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
البنك الأهلي
إنبي
الدوري المصري
21:00
سيراميكا كليوباترا
المصري
يورو 2020
15:00
فنلندا
روسيا
يورو 2020
18:00
تركيا
ويلز
يورو 2020
21:00
إيطاليا
سويسرا

أشرف قاسم يتوسط لدى باتشيكو لإعادة أبوجبل وحازم للتشكيل

الإثنين 01/مارس/2021 - 02:40 م
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
مروة أسامة
طباعة
عقد أشرف قاسم، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، لاحتواء أزمة ثنائي الفريق حازم إمام ومحمد أبوجبل مع المدرب بسبب استبعادهما من التشكيل الأساسي للفريق أمام تونجيت السنغالي، ومن قائمة مباراة دجلة في ظل سياسة تأديب الكبار.

وعلم "الكابتن" أن أشرف قاسم، توسط لدى باتشيكو من أجل عودة الثنائي للعودة للتشكيل الأساسي للفريق، موضحا إن حازم إمام لديه دور مؤثر مع اللاعبين، داخل وخارج  الملعب كقائد للفريق.

كما أكد قاسم في جلسته مع باتشيكو، ضرورة عودة أبو جبل، لأنه في حالة عدم مشاركته مع الزمالك سيتم استبعاده من معسكر منتخب مصر القادم، و في حالة غيابه لم يشارك جنش مع المنتخب الوطني، وسيخسر الفارس الأبيض مقعدا في المنتخب.

وتعادل الزمالك مع تونجيت السنغالي سلبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسيواجه الترجي في الجولة الثالثة مساء 6 مارس الجاري باستاد رادس في تونس.

كان أبوجبل اعترض بطريقة غير لائقة علي باتشيكو في السنغال، مما جعل المدرب يقرر تصعيد الأزمة لإدارة النادي ومعاقبة الحارس ماديا  واستبعاده من حساباته نهائيا، ولكن عقد أشرف قاسم جلسة مع محمد أبوجبل، من أجل احتواء غضبه  ومصالحته مع باتشيكو، بعد حدوث سوء تفاهم بينهما في السنغال قبل مواجهة تونجيث السنغالي.

ويحل الزمالك ضيفا على وادي دجلة، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.
ads
ads