رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ميدو يكشف مهام عمله فى بيراميدز

ميدو
ميدو

كشف أحمد حسام "ميدو" المستشار الفني والمتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، مهام عمله الجديدة في الفريق السماوي، وحقيقة تولي ملف تعديل عقود بعض اللاعبين.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الإثنين:" ليس لدينا أي اختصاصات فنية، سواء في تحديد تعديل عقود اللاعبين أو أرقامهم، هناك لجنة تعاقدات هذه هي مسئوليتها".

وأضاف:" من قال هذا الكلام يريد دس السم في العسل ، كل اختصاصاتي تتعلق بالاستشارات الفنية فقط، وتحديد مصير هذا اللاعب يصلح للاستمرار معنا أم لا".

وأكمل ميدو:" غير راضين عن نتائج الفريق خلال الفترة الحالية، لكننا على ثقة في الجهاز الفني واللاعبين المتواجدين بين صفوف الفريق".

وعن إمكانية التضارب بين عمله الإعلامي ودوره كمتحدث مع بيراميدز، أوضح:" لن يحدث، لا أدخل عملي الإداري بالإعلامي، أعرف جيدا كيفية التعامل مع تلك الأمور".

وأتم تصريحاته قائلا:" مهمتي تتعلق بإبداء رأيي الفني لإعلاء المصلحة العام لبيراميدز في كافة الأمور الفنية".

يذكر أن مسئولى نادي بيراميدز، قد أعلنوا يوم السبت الماضي، تكليف ميدو بمهام المستشار الفني لنادي بيراميدز والمتحدث الرسمي باسم النادي.

ومن جانب آخر يستعد بيراميدز لملاقاة المصري البورسعيدي، مساء غد الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

ويحتل الفريق السماوي المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، من 4 انتصارات و7 تعادلات وهزيمتين.

كان بيراميدز واصل نزيف النقاط محققا تعادلا إيجابيا مع نظيره الجونة، بهدف لكل منهما يوم الخميس الماضي، في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز.