رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

متولى يشارك فى جزء من مران الأهلى.. وتدريبات منفردة لمحمد هانى

محمد هاني
محمد هاني

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا قصيرا مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين قبل انطلاق المران الصباحي على ملعب التتش بالجزيرة.

وحصل المدير الفني خلال الاجتماع على تقرير شامل عن حالة اللاعبين المصابين وبرامجهم التدريبية، وموعد عودة كل منهم للتدريبات الجماعية.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة عقب خوض مباراة طلائع الجيش أمس.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء طلائع الجيش أمس الأحد تدريبات استشفائية في الجيم، فضلا عن بعض تدريبات الجري حول الملعب، في إطار البرنامج المحدد لهم في مران اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم 6 مارس الجاري.

وشارك محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في جزء من تدريبات الكرة مع بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى متولي جانبا من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة الجماعية مع بداية مران الفريق، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي يؤديه اللاعب.

ويشارك محمود متولي مدافع الفريق في جوانب متقطعة من تدريبات الكرة الجماعية في التدريبات، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي والعلاجي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أبعدته الفترة الماضية.

كما أدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة في الجيم وجلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى محمد هاني تدريبات منفردة واستشفائية تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة؛ بسبب شكواه من كدمة في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة طلائع الجيش أمس الأحد.

وينتظم هاني في التدريبات الجماعية للفريق، والتي تقام الأربعاء المقبل بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون غدا.

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غد الثلاثاء، ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل في الثالثة عصرا استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.