رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يمنح الشناوى راحة من التدريبات بسبب الإصابة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 عقد يتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي صباح اليوم الإثنين.

وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس على استاد الأهلي بمدينة السلام، وفاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف وحيد  ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

كما شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها يوم ٦ مارس الجاري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة طلائع الجيش أمس.

وخاض لاعبو الأهلي الذين خاضوا لقاء طلائع الجيش أمس الأحد تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية في «الجيم»، فضلا عن بعض تدريبات الجري حول الملعب في إطار البرنامج المحدد لهم في مران اليوم.

ومنح موسيماني، محمد الشناوي حارس مرمى الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الإثنين.

وغاب الشناوي عن المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وحصل على راحة سلبية؛ بسبب شكواه من كدمة تعرض لها في مباراة طلائع الجيش أمس في الدوري الممتاز.

وينتظم الشناوي في التدريبات الجماعية للأهلي الأربعاء المقبل بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني لجميع اللاعبين غدا الثلاثاء.