رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

مصدر بالهلال السودانى لـ«الكابتن»: مفاوضاتنا مع حمادة صدقى بدأت منذ 3 أيام.. وأحمد سامى فى الصورة

الإثنين 01/مارس/2021 - 11:25 ص
حمادة صدقي
حمادة صدقي
أحمد فهمي
طباعة
كشف مصدر بنادي الهلال السوداني، عن حقيقة المفاوضات بين النادي والمدرب حمادة صدقي، من أجل تولى مهمة تدريب الفريق الأزرق، خلال الفترة المقبلة.

كان صدقي، قد أعلن عن اعتذاره عن الاستمرار في مهمته كمدير فني لفريق الإنتاج الحربي، الذي كان تولى تدريبه في التاسع عشر من يناير 2019، وذلك بعد تلقيه عرضًا من الهلال السوداني.

وقال مصدر بنادي الهلال، في تصريحات لـ"الكابتن": "بالفعل الهلال يفاوض حمادة صدقي من أجل تدريب الفريق.. مفاوضاتنا معه بدأت منذ 3 أيام".

وتابع المصدر: "حصلنا على موافقة مبدئية من صدقي من أجل تدريب الفريق.. ومن المتوقع أن يصل صدقي اليوم إلى الخرطوم، لتوقيع العقد حال تم الاتفاق النهائي بين الطرفين".

وكشف المصدر، عن أن إدارة الهلال، وضعت أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، كخيار ثان، في حال تعذر الاتفاق مع حمادة صدقي.

وأوضح المصدر، أن الهلال، دخلت في مفاوضات مع أحمد سامي، مقدمًا عرضًا ماليًا كبيرًا له.

وأضاف المصدر، أنه في حال الاتفاق مع النهائي مع أحمد سامي، ليحضر طاقمه للعمل معه في تدريب الهلال.

وعلم "الكابتن"، أن في حال التوصل لاتفاق نهائي مع حمادة صدقي أو أحمد سامي، سيتم الإعلان عن إقالة الصربي زوران مانولوفيتش، من تدريب فريق الهلال.

وكان مانولوفيتش، قد تلقى انتقادات حادة من جانب جماهير الهلال، بسبب سوء أداء ونتائج الفريق، في الفترة الأخيرة، خاصة بعد فقدان خمس نقاط، في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الهلال، قد استهل مشواره في دور المجموعات، بالخسارة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل على ملعبه، أمام مازيمبي الكونغولي، دون أهداف.

يذكر أن حمادة صدقي، قد سبق له تولى تدريب الهلال السوداني، في الحادي عشر من ديسمبر عام 2019، قبل أن يرحل بعد شهر واحد من توليه المهمة.

ads
ads