رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيج رامى لـ«الكابتن»: مصر أرض خصبة للنجاح.. ولم أقصد التقليل من الشحات مبروك (فيديو)

الإثنين 01/مارس/2021 - 11:16 ص
بيج رامي
بيج رامي
دينا نبيل
طباعة
أكد بيج رامي بطل مستر أوليمبيا، أن نظرة الجماهير المصرية واستقبالهم له بعد عودته من أمريكا هي الفرحة الحقيقية بالنسبة له.

وقال بيج رامي في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»: نفسي أكرر ما فعلته بالتتويج بمستر أوليمبيا مليون مرة النجاح الحقيقي رأيته في عيون الناس.

وعن فكرة نجاح أبطال الألعاب الفردية خارج مصر أكثر من داخل مصر أوضح بيج رامي أنه يمارس كمال الأجسام منذ عام 2010، ومر بالعديد من الإخفاقات والنجاحات خلال مسيرته وكان لديه القرار منذ عامين أن يعود لمصر رغم أن المقربين قالوا له إن قراره خاطئ ويجب أن يبقى في أمريكا للاستمرار في نجاحه.

وتابع: الأمر يحتاج أن تكون مؤمنا من داخلك أنك تستطيع تحقيق نجاحك في أي بلد مصر أو حتى كوالالمبور  مصر بلد تمتلك كل الإمكانيات المادية أتحدث عن لعبة كمال الأجسام، لكن البعض يحاول خلق أعذار لنفسه بأنه لن ينجح في مصر ويبحث عن فرص للسفر لكن أؤكد أن مصر أرض خصبة لأي نجاح.

وعن بعض تصريحات الشحات مبروك بطل كمال الأجسام التي صدرت ضد بيج رامي قال: كابتن شحات مبروك تاريخ لمصر وراجل حقق نجاحات كبيرة لمصر لكنني قلت إنه بطل عالم في الهواة ولم أقل شيئا يفهم بشكل خاطئ، عالم الهواة شئ والاحتراف شىء آخر، لم يكن قصدي التقليل من الشحات مبروك هو شخص عظيم وشرف لأي مصري.  

ads