رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز على استاد "السلام"، في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد وادي دجلة

وستُذاع مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعد وقوعه في فخ التعادل السلبي أمام كلًا من مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، في أول جولتين من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

في المقابل، يرغب فريق وادي دجلة في تحقيق إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد وادي دجلة في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط فقط.