رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يستضيف إنبى فى مباراة الاقتراب من المربع الذهبى

فريق الإتحاد االسكندري
فريق الإتحاد االسكندري

يستضيف الاتحاد  السكندري فريق إنبي في الخامسة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

الاتحاد يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة مع غزل المحلة ويسعى للفوز للوصول للنقطة 21 وتعزيز طوحاته في دخول المربع الذهبي رغم الغيبات التي يعاني منها حيث يفتقد جهود كريم الديب للإصابة وروماريو ويليامز للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات إلى جانب رفض حسام حسن المدير الفني للفريق التراجع عن قراره باستبعاد خماسي الفريق عماد السيد ومحمود رزق وخالد قمر وصبري رحيل ومحمد عطوة ورفض ضمهم لقائمة الفريق في مباراة اليوم لكنه تراجع وقام بضم صبري رحيل بعد وفاة والد السيد سالم الظهير الأيسر للفريق.

واختار حسام حسن 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد صبحي وعمرو خليل وصبحي سليمان وداميون لوي وصبري رحيل وهشام صلاح ومروان النجار وأحمد نبيل مانجا ومروان عطية وكريم يحيي وحسام عاشور وخالد الغندور وفوزي الحناوي وعبدالغني محمد وأحمد حجي وعبدالسميع إبراهيم وعمار حمدي ورزاق سيسيه وأحمد راشد وعادل نيمار وإيمانويل أوكوي ومحمد الصباحي.

في المقابل يحتل إنبي المركز الثامن برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي ويسعى أيضا للفوز للاقتراب من المربع الذهبي إضافة إلى أنه لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات وتعادل مع سموحة والإسماعيلي والإنتاج الحربي.

يدير المباراة محمد يوسف ويساعده هشام طلب ومحمود عبدالسميع ومعهم حسن محمود حكما رابعا ونادر قمر الدولة حكم فيديو ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.