رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة ..المصري يتعادل مع نهضة بركان 2-2 في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية 2020

الإثنين 01/مارس/2021 - 09:42 ص
مباراة المصري ونهضة
مباراة المصري ونهضة بركان
أشرف اسماعيل
طباعة

 

 يوم 1 مارس عام 2020 تعادل المصري مع نهضة بركان المغربي بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت باستاد السويس الجديد وأدارها الحكم البوتسواني بوندو جوشوا .

سجل للمصري الليبي مفتاح طقطق وزهير لعروبي حارس نهضة بركان في مرماه في الدقيقتين 46 و65 وسجل محسن ياجور هدفي نهضة بركان في الدقيقتين 44 و82.

 

بدأ ت المباراة بهجوم من المصري وأهدر أحمد ياسر فرصة بعدما تلقي تمريرة محمود وادي وسدد الكرة  بجوار القائم ونجح محسن ياجور في تسجيل هدف التقدم للفريق المغربي في الدقيقة 44 من كرة  فرحان العرضية التي سببت إرتباكا  في دفاع المصري.

في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني سجل الليبي مفتاح طقطق هدف التعادل للمصري و في الدقيقة 65 جاء الهدف الثاني للمصري بواسطة النيران الصديقة وسجله زهير لعروبي حارس نهضة بركان في مرماه..وعاد  محسن ياجور ليخطف هدف التعادل للفريق المغربي في الدقيقة 82 وحاول لاعبو المصري تسجيل الهدف الثالث دون  دوي  لتنتهي المباراة بالتعادل  2/2.

مثل المصري : أحمد عبد الفتاح وكريم العراقي وأحمد شوشة وإسلام أبوسليمة وعمر كمال عبد الواحد وسعيدو سيمبوري وفريد شوقي وعمرو موسى ومفتح طقطق " إيزي إيميكا ق 74 " وأحمد ياسر " أوستن أموتو ق 65 " ومحمود وادي .

ads
ads