رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الزمالك يهزم كابو سكورب الأنجولى بهدف فتح الله عام 2014

الإثنين 01/مارس/2021 - 09:33 ص
مباراة الزمالك وكابو
مباراة الزمالك وكابو سكورب
أشرف اسماعيل
طباعة

 في الأول من مارس عام 2014 حقق الزمالك فوزا صعبا على كابو سكورب بطل أنجولا بهدف نظيف في مباراة الذهاب بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم السوداني معتز عبدالباسط.

بدأ الزمالك المباراة بهجوم مكثف في محاولة لتسجيل هدف مبكر واعتمد على اختراقات حازم إمام من الجانب الأيمن وأهدر حازم أول فرصة في الدقيقة السادسة عندما اخترق دفاع كابوسكورب الذى نجح في النهاية في إبعاد الكرة.

في الدقيقة 30 سدد نور السيد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت فوق العارضة وأهدر حازم إمام فرصة أخري في الدقيقة 31 عندما اخترق الدفاع الأنجولي وسدد الكرة باتجاه المرمى لكن الدفاع أبعدها إلى ركنية.

 

على عكس المتوقع بدأ كابوسكورب الشوط الثاني مهاجما بعدما اكتسب لاعبوه الثقة لكن في الدقيقة 56 استغل محمود فتح الله كرة عرضية من ركلة ركنية وسددها داخل المرمى مسجلا هدف المباراة الوحيد.

في الدقيقة 63 أهدر كابوسكورب فرصة التعادل بعدما مرر موبوتو كرة عرضية لم يحسن زميله المهاجم استغلالها وبعدها استمرت محاولات الزمالك لتسجيل الهدف الثاني لكن كل المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف.

مثل الزمالك: عبدالواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله وصلاح سليمان "ياسر إبراهيم ق 19" ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وأحمد توفيق ونور السيد وعمر جابر "أحمد علي كامل ق 51" ومحمد إبراهيم "مصطفى فتحي ق 67" وأحمد جعفر.

ads
ads