رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اصطياد فالكاو.. نجوم كريستال بالاس تنتظرهم مصيدة الأناكوندا مصطفى محمد

الكابتن

أشادت الصحف التركية بالمستوى الذي قدمه مصطفى محمد هداف جالاتا سراي الحالي بعدما سجل هدفين في شباك إيرزوروم ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من حسابات الدوري التركي.

 

ورفع مصطفى محمد رصيده من الأهداف إلى سداسية بنسبة تسجيل 100% وفقًا لنسبة المشاركة التي خاضها "الاناكوندا" مع جالاتا سراي هذا الموسم والتي وصلت إلى 6 مباريات، مقسمين بين 5 في الدوري، وواحدة في الكأس.

 

ويشارك الدولي المصري مصطفى محمد أساسيًا في مباريات فريقه جالاتا سراي على الرغم من تواجد النمر الكولومبي رداميل فالكاو على مقاعد بدلاء الفريق وعلى إتم الجاهزية للمباراة.

 

اصطياد فالكاو

وعلقت "شبكة سي ان ان التركية" على تألق مصطفى محمد وتسجيله 6 أهداف خلال 6 مباريات خاضها مع الفريق، بعنوان " اصطياد فالكاو".

 

وأضافت الصحيفة، أن فاتح تريم نسى الآن راداميل فالكاو والمهاجم السنغالي دياني والذي رحل لصفوف ويست بروميتش بعدما واصل عدد أهدافه إلى ستة.

 

وبحسب الشبكة التركية، فإن مصطفى محمد يثبت كل يوم أنه يحقق بداية رائعة مع عملاق اسطنبول من خلال مستواه التصاعدي مع جالاتا سراي.

 

وكانت قد انتشرت العديد من التقارير التركية تؤكد اهتمام فريق كريستال بالاس الإنجليزي بمتابعة مصطفى محمد والتفاوض مع الزمالك وجالاتا سراي لضمه، لذلك حرص "الكابتن" تقديم نبذة عن خط هجوم كريستال بالاس، والذي سيدخل مصطفى محمد في منافسة شرسة معهم لحجز مقعدًا أساسيا في حالة انتقاله للفريق الإنجليزي، وجاءت القائمة كالاتي:

 

1- كريستيان بنتيكي

يُعد البلجيكي بنتيكي أحد أبرز الحلول الهجومية لكريستال بالاس في الوقت الحالي، حيث شارك هذا الموسم في 22 مباراة سجل خلالها 5 أهداف، وقام بتقديم تمريرة واحدة لزملائه.

 

ويعد بنتيكي ثاني هدافي الفريق هذا الموسم خلف الجناح ويلفريد زاها الذي سجل 9 أهداف.

 

2- جوردن أيو

المهاجم الأساسي لمنتخب غانا، شارك مع فريق كريستال بالاس هذا الموسم في 24 مباراة، سجل هدفا وحيدا.

 

3- ميكي باتشوي

المهاجم البلجيكي المعار من تشيلسي شارك هذا الموسم 18 مباراة فقط، سجل خلالها هدفا وحيدا، وصنع هدفين لزملائه.

 

4- فيليب ماتا

يُعد المهاجم الفرنسي الشاب أحد أبرز الأسماء التي قد تهدد مشاركة مصطفى محمد أساسيًا مع فريق كريستال بالاس، حيث شارك مع كريستال بالاس في 20 مباراة وسجل 11 هدف، وصنع واحدًا لزملائه.

 

فهل تتمكن مصيدة الأناكوندا مصطفي محمد من اصطياد هؤلاء النجوم، مثلما فعل مع "فالكاو"؟

 

يذكر أن فريق كريستال بالاس يعاني في الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي حيث يأتي الفريق في المركز الـ13 برصيد 33 نقطة.