رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود الهجوم.. عاجل

الأحد 28/فبراير/2021 - 08:15 م
محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول
إسماعيل مطر
طباعة
يرغب كثير من المتابعين في معرفة تشكيل ليفربول أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للبطولة.

ويحل نادي ليفربول، في التاسعة والربع مساءً، ضيفًا على فريق شيفيلد يونايتد، في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل ليفربول أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي


أما عن تشكيل ليفربول أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، فجاء كالآتي:

في حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - أوزان كاباك - فيليبس - أندرو روبرتسون

خط الوسط: جيني فينالدوم - تياجو ألكانتارا - كيرتس جونز

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو

ويسعى ليفربول لتحقيق الانتصار الأول لهم منذ 5 مباريات، حيث خسر الفريق في المباريات الأربع الماضية في الدوري الإنجليزي أمام برايتون ومانشستر سيتي وليستر وإيفرتون، ليتراجع للمركز السادس برصيد 40 نقطة، متخلفًا عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 19 نقطة كاملة.

ويرغب محمد صلاح في تعزيز صدارته لهدافي البريميرليج والتي يتبوأها برصيد 17 هدفًا، أمام خصم سهل نظريًا وهو شيفيلد يونايتد صاحب المركز العشرين والأخير، في مباراة قد يرتدي فيها "مو" شارة القيادة لليفربول بعد تأكد غياب جوردان هندرسون قائد الفريق. 

وتلقى نادي ليفربول أخبارًا سارة، بعودة البرتغالي ديوجو جوتا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ومن المتوقع أن يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق القادمة أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، وأحرز هدفي ليفربول كل من البرازيلي روبيرتو فيرمينو والبرتغالي ديوجو جوتا.

ويحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة فقط جمعهما من 3 انتصارات وتعادلين.
ads
ads