رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
الإنتاج الحربي
طلائع الجيش
الدوري المصري
19:00
بيراميدز
سموحة
يورو 2020
18:00
المجر
البرتغال
يورو 2020
21:00
فرنسا
ألمانيا

أشرف قاسم يحتوي أزمة أبوجبل مع باتشيكو فى الزمالك.. خاص

الأحد 28/فبراير/2021 - 04:01 م
محمد أبو جبل حارس
محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك
مروة أسامة
طباعة


نجح أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك، في احتواء أزمة باتشيكو مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق بعد اعتراض الحارس بطريقة غير لائقة على قرار باتشيكو باستبعاده من مباراة تونجيت الأخيرة في السنغال.

وكان أبوجبل اعترض بطريقة غير لائقة على باتشيكو في السنغال، مما جعل المدرب يقرر تصعيد الأزمة لإدارة النادي ومعاقبة الحارس ماديا واستبعاده من حساباته نهائيا ولكن عقد اشرف قاسم جلسة مع محمد أبو جبل، من أجل احتواء غضبه ومصالحته مع باتشيكو، بعد حدوث سوء تفاهم بينهما في السنغال قبل مواجهة تونجيث السنغالي.

وتعادل الزمالك مع تونجيت السنغالي سلبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسيواجه الترجي في الجولة الثالثة مساء 6 مارس المقبل باستاد رادس في تونس.

وعلم "الكابتن" بتفاصيل المشادة بين أبوجبل وباتشيكو، بعد إعلان المدرب مشاركة محمود عبد الرحيم جنش، أمام الفريق السنغالي، الأمر  الذي أغضب أبوجبل، مما جعله يترك المحاضرة غاضبا، ورفض الحديث مع كل أفراد البعثة، وجلسه بمفرده على متن الطائرة أثناء العودة للقاهرة. 

وطالب أشرف قاسم من الحارس، ضرورة الالتزام بالتعليمات وقرارات المدير الفني، فهو صاحب الرؤية الفنية، لكل مباراة وعلى الجميع الاالتزام  بقراراته.

ومن جانبه، أكد أبوجبل احترامه  لقرارات جايمي باتشيكو، ولكنه شعر بالإهانة لعدم إبلاغه من قبل بقرار عدم مشاركته أمام تونجيث السنغالي، في الوقت الذي تم إبلاغ  زميله جنش بالمشاركة بينما تمت مفاجأته في المحاضرة الأخيرة  وقبل إعلان  التشكيل الأساسي  بلحظات. 

واقنع أشرف قاسم، أبوجبل بضرورة الالتزام والاعتذار لباتشيكو على ما بدر منه خلال رحلة السنغال، واجراء مكالمة لتقريب وجهات النظر بينهم ، ورغم  المصالحة إلا أن باتشيكو لم يعلن عودة أبوجبل للتشكيل الأساسي واكتفى بقبول اعتذار الحارس فقط.

ويحل الزمالك ضيفا على وادي دجلة، في المباراة المقرر لها يوم غدا الإثنين، في تمام الساعة السابعة والنصف، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.
ads
ads