رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

تقرير: ريال مدريد يحدد سعر بيع مدافعه فاران.. وليفربول يترقب

الأحد 28/فبراير/2021 - 03:40 م
فاران
فاران
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني، في ظل اقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم فاران باحتمالية الرحيل عن ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بعد فشل مفاوضات التجديد بين الطرفين، رغم تألقه رفقة ناديه في الفترة الأخيرة، ووصوله إلى المباراة رقم 350 مع النادي الملكي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد حدد قيمة فاران، في حال بيعه في الصيف المقبل، بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع إدارة النادي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الفرنسي، صاحب الـ27 عامًا، رفقة ريال مدريد في يونيو 2023.

 

ولكن ريال مدريد يخطط للاستفادة من صفقة فاران ماليًا، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعاني منها جميع الأندية الأوروبية في الفترة الماضية، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد بات مستعدًا لبيع فاران في الصيف المقبل، مقابل ما لا يقل عن 43 مليون يورو، في ظل اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بالحصول على خدمات اللاعب، كذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال سوسييداد، في تمام العاشرة مساء غدٍ الإثنين، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد نادي ريال مدريد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

ads
ads