رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا.. طائرة خاصة دائمة لرحلات الأهلى الإفريقية بقرار مجلس الخطيب

الأحد 28/فبراير/2021 - 12:50 م
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر
طباعة

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب سفر الفريق الأول خلال مواجهاته الإفريقية بطائرة خاصة حتى الأدوار النهائية للبطولة القارية.

 

وجاء قرار مجلس الأهلي حرصًا على سلامة اللاعبين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ومنحهم فترة الراحة الكافية لاستكمال المشوارين المحلي والإفريقي في ظل ضغط المباريات.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني أخطر الخطيب خلال جلسته عقب العودة من تنزانيا بضرورة تواجد طائرة خاصة دائمة مع الفريق، في ظل ضغط المباريات الفترة المقبلة محليًا وقاريًا.

 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحال 2020-2021، الأولى كانت أمام المريخ السوداني، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

 

فيما كانت المباراة الثانية أمام سيمبا التنزاني، الذي حقق فوزًا قاسيًا على الأهلي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.


مرجان يكشف سر خوض الأهلي مبارياته الإفريقية علي استاد القاهرة

من ناحية أخرى، أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي، أن سر إقامة مباريات الفريق في إفريقيا، جاء بناءً على طلب المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي طلب اللعب في إفريقيا بعيدًا عن ملعب الفريق "الأهلي we السلام"، والذي يعد ملعبنا الأساسي نخوض عليه مبارياتنا المحلية في الدوري والكأس.

 

وأوضح المدير التنفيذي أن الأولوية لاحترام الرؤية الفنية فالجهاز الفني  يفضل استاد القاهرة للمباريات الإفريقية فقط، لرغبته اللعب علي الجانب النفسي للمنافسين بشأن استاد القاهرة.


ads
ads