رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جهاز الزمالك يحذر اللاعبين قبل مواجهة وادى دجلة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

عقد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، وعبدالحليم علي مدير الكرة، جلسات خاصة ومكثفة مع اللاعبين قبل مباراة الفريق أمام وادي دجله في الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري.

وحذر الجهاز الفني  للزمالك اللاعبين من التهاون والتراخي والتعثر أمام فرق  وسط الجدول أو الفرق التي لا تنافس علي القمة، خاصة أن لاعبي الزمالك يلعبون بقوة أمام الفرق الكبيرة ولكن يتهاونون أمام  فرق الوسط والقاع، وطالب قاسم وحليم اللاعبين  ضرورة إحراز الفوز أمام دجلة واللعب بدرجة تركيز كبيرة دون تهاون، وتسجيل هدف مبكر، والسيطرة علي سير المباراة بإحراز هدف ثان واللعب بقوة لحسم المباراة.

وتوالت الجلسات التحفيزية للاعبين قبل وبعد المران وفي المعسكر، وحث اللاعبين علي بذل أكتر جهد من أجل الفوز بكل المباريات وعدم التفريط في النقاط ، مشيرا إلى أنه لا توجد مباراة سهلة وصعبة ولا بد من احترام كل الفرق اللي في منتصف الجدول، خاصة أن لاعبي الزمالك يتهاونون في المباريات السهلة.

وطالب الجهاز الفني، اللاعبين بعدم الالتفات لنتائج ونقاط النادي الأهلي لأن لديه مباريات مؤجلة ولا بد من الحفاظ علي فارق النقاط، وعدم التهاون بأي منافس.

وكان الزمالك، قد خسر أمام غزل المحلة أحد الفرق الصاعدة من المظاليم هذا الموسم  في المباراة التي أقيمت علي استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ11 للدوري ، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف آحرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الأخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

كما تعادل الزمالك أمام أسوان أحد فرق القاع سلبيا ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري، التي جمعت بينهما على استاد بتروسبورت.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، متفوقًا على مصر للمقاصة الثاني بسبع نقاط، وعلى الأهلي الثالث بثماني نقاط، لكن الأبيض خاض 12 مباراة حتى الآن في الدوري، فيما خاض المارد الأحمر 9 مباريات فقط.