رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ستامفورد بريدج"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل مع ساوثهامبتون، بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

ويخوض تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز مكانه في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتقليص الفارق مع جاره مانشستر سيتي المتصدر، أملًا في التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم 2020-2021.

 

ويتواجد تشيلسي حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة.