رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.. صلاح أساسيًا

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي ستُقام على ملعب "برامول لين"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: كيليهر

خط الدفاع: فيليبس – أوزان كاباك – أرنولد - أندرو روبرتسون

خط الوسط: تياجو ألكانتارا – جورجينيو فينالدوم - كورتيس جونز

خط الهجوم: محمد صلاح - روبرتو فيرمينو - ساديو ماني

 

ويفتقد ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى غياب فابينيو وجو جوميز، تسيميكاس ونابي كيتا، والقائد جوردان هندرسون، الذي سيغيب حتى شهر أبريل المقبل، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ.

 

كذلك يغيب البرتغالي دييجو جوتا لفترة طويلة عن الملاعب؛ بسبب إصابة قوية في الركبة، تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول أمام ميتييلاند الدنماركي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحل سادسًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 19 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة.