رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "برامول لين"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

وستُذاع مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لاستعادة نغمة الانتصارات على المستوى المحلي وإيقاف نزيف النقاط، من أجل اقتحام المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثانية على التوالي، رغم تضاءل فرص الفريق.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعد الخسارة أمام إيفرتون بثنائية نظيفة، في "ديربي الميرسيسايد"، ضمن منافسات الجولة الماضية من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق شيفيلد يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل الهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويحتل ليفربول حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 19 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة.