رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد هدفيه في شباك إيرزوروم سبور.. رقمان مميزان لمصطفى محمد مع جالطه سراي

السبت 27/فبراير/2021 - 11:20 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
سجل مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار لصفوف جالطه سراي التركي، رقمين مميزين بعد أن نجح في إحراز هدفين وقيادة الفريق التركي للفوز على إيزوروم سبور بهدفين دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل هدفين في الدقيقتين 38 و45 من زمن الشوط الأول ليقود فريقه للفوز واعتلاء صدارة الترتيب بالدوري التركي.

وكشفت شبكة "أوبتا" العالمية، أن مصطفى محمد صار ثاني لاعب يحرز هدفين في مباراة مع فريق جالطه سراي هذا الموسم بعد المهاجم الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو الذي سجل هدفين في شباك غازي عنتاب خلال مسابقة الدوري موسم 2020-2021.

وأشارت الشبكة العالمية إلى أن مصطفى محمد هو ثاني لاعب منذ موسم 2007-2008 يحرز 5 أهداف في 5 مباريات في الدوري التركي منذ الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي تمكن من تسجيل 5 أهداف في 4 مباريات.

مصطفى محمد قدم بداية أكثر من رائعة مع فريق جالطة سراي التركي واستطاع أن يسجل 6 أهداف في 6 مباريات بواقع 5 أهداف في الدوري وهدف في كأس تركيا منذ انضمامه لصفوف الفريق في يناير الماضي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة.

وكان اللاعب قد انتقل إلى صفوف جالطه سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مع بند أحقية الشراء مقابل 4 مليون دولار.
ads
ads