رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«باتشيكو» يشيد بثنائي الزمالك بعد ظهورهما أمام تونجيث

باتشيكو
باتشيكو


أثنى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على مستوى ثنائي الشباب حسام أشرف وأسامة فيصل بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه الثنائي في مباراة تونجيث ورغم صعوبة الأجواء وأرضية الملعب الصعبة، لكنهما نجحا في تقديم أداء أكثر من رائع والحصول على إشادة الجميع.

 وطالب باتشيكو الثنائي بالحفاظ على نفس الأداء خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنهما سيحصلان على فرصتيهما بشكل تدريجي مع الفريق والاعتماد عليهما بشكل ثابت في التشكيل.

 وأشار الخواجة للثنائي إلى أنه يتابع بشكل مستمر قطاع الناشئين ويعطي له اهتماما خاصا ويسعى لتواجد أكبر عدد من اللاعبين الصاعدين بين صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطلع الشهر المقبل مواجهة مهمة أمام وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري في مواجهة مهمة للغاية ولا تقبل سوى تحقيق الانتصار للفريق الأبيض.

 الزمالك ينافس على أكثر من بطولة في الوقت الحالي ويتحرك في مختلف الاتجاهات سواء على صعيد بطولة الدوري أو مسابقة دوري أبطال افريقيا لذلك تعتبر باقي المواجهات المقبلة بمثابة كئوس ولا بديل عن تحقيق الانتصار فيها من جانب لاعبي الزمالك.

 وتعادل الزمالك مع تونجيث السنغالي سلبيًا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة شهدت مهرجان فرص ضائعة من جانب لاعبي الزمالك على مدار الـ90 دقيقة في مشهد مكرر لما حدث أيضًا في مباراة مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الأولى.