رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

دون العودة للكونغو.. بعثة فيتا كلوب تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي (صور)

السبت 27/فبراير/2021 - 04:11 م
الكابتن
أحمد فهمي
طباعة
وصلت، اليوم السبت، بعثة فريق فيتا كلوب الكونغولي، إلى القاهرة، وذلك استعدادًا لمواجهة مضيفه الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما على استاد القاهرة، يوم السادس من مارس المقبل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لفيتا كلوب، عبر "فيسبوك"، صورًا للاعبي الفريق، أثناء تواجدهم بمقر إقامتهم بمصر، حيث علقت قائلة: "نحن هنا في القاهرة".

وكان فيتا كلوب، قد أعلن في وقت سابق، أن بعثة الفريق ستتوجه إلى القاهرة، قادمة من العاصمة السودانية الخرطوم، استعدادًا لمواجهة الأهلي، دون العودة إلى العاصمة كينشاسا.

وأمضى فيتا كلوب، الأيام الماضية، في الخرطوم، عقب خوضه مباراة المريخ السوداني، في الجولة الثانية لدور المجموعات، قبل أن يغادر الفريق الكونغولي، السودان، مساء أمس الجمعة، متجهًا إلى القاهرة.

وكان فيتا كلوب، قد تغلب على مضيفه المريخ، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما عصر الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري الأبطال.

ويحتل فيتا كلوب، المركز الثاني، في المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف، عن الأهلي، صاحب المركز الثالث، الذي خسر أمام مضيفه سيمبا التنزاني، بهدف دون رد.






ads
ads