رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يصدم أرسنال بشأن مارتن أوديجارد

مارتن أوديجارد
مارتن أوديجارد

تلقى نادي أرسنال الإنجليزي صدمة قوية من ريال مدريد الإسباني، بشأن مستقبل مارتن أوديجارد، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وانتقل مارتن أوديجارد إلى صفوف أرسنال، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تراقب تألق مارتن أوديجارد مع أرسنال عن كثب، لذلك لا ينوي النادي الملكي التفريط في خدمات اللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة، أن أرسنال يريد التعاقد مع أوديجارد بعد نهاية إعارته بنهاية الموسم، ولكن إدارة ريال مدريد ترى أن اللاعب يُعد أحد الركائز الأساسية للفريق في المستقبل، ومن المُرجح أن تزداد مكانته في تشكيل الميرنجي خلال المواسم المقبلة.

 

 وأشارت الصحيفة إلى أن أوديجارد الذي كان يعاني من قلة المشاركات مع ريال مدريد في الفترة الماضية؛ بسبب معاناته من التهاب في الأوتار، أصبح بخير الآن ويشارك بصورة جيدة مع أرسنال في الدوري الإنجليزي.

 

يأتي ذلك بعدما ألمح الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، إلى رغبته في التعاقد مع أوديجارد وشرائه نهائيًا، بعد تألقه في مباريات الفريق مؤخرًا، ولكن إدارة ريال مدريد تتمسك بعودته في الموسم الجديد.

 

جدير بالذكر أن أرسنال يستعد لمواجهة نظيره ليستر سيتي، في تمام الثانية عصر غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتواجد أرسنال حاليًا في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة.