رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يضع 3 شروط أمام الجبلاية لحضور معسكر مارس

منتخب مصر
منتخب مصر

وضع محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، المحترف فى صفوف فريق ليفربول، 3 شروط أساسية للموافقة على حضور معسكر الفراعنة الذى ينطلق يوم 20 مارس المقبل ويستمر حتى نهاية الشهر لمواجهة منتخبى كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها الكاميرون.

وأبلغ صلاح أعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى بأن إدارة ليفربول تتحفظ على حضوره للقاهرة فى ظل الإجراءات الاحترازية الشديدة التى يتم تطبيقها حاليا فى انجلترا بسبب فيروس كورونا، التى قد تمنعه من المشاركة فى مباراة فريقه الهامة أمام أرسنال فى الدورى عقب انتهاء الأجندة الدولية.

وتمثلت شروط الفرعون المصرى فى عزل اللاعبين في المعسكر التدريبي الخاص بالمنتخب قبل انطلاق المعسكر بثلاثة أيام على الأقل وتحديدا منذ انتهاء ارتباطاتهم مع انديتهم يوم 17 و18 مارس، ودخول الجميع فى فقاعة طبية منذ بدء المعسكر وحتى نهايته دون التواصل المباشر مع أى فرد خارجى، إضافة إلى عدم التواجد الإعلامى خلال المعسكر كنوع من الإجراءات الاحترازية.

 واعتبر صلاح أن هذه الشروط بمثابة ضمانات للموافقة على تواجده في المعسكر المقبل، بسبب قلق إدارة ليفربول من تواجده مع الفراعنة، خاصة أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا من قبل خلال المعسكر الأخير.

الجدير بالذكر أن الحكومة البريطانية وضعت نظاما صارما يتم تطبيقه على جميع العائدين من الخارج إلى انجلترا، من خلال الدخول فى حجر صحى لمدة 14 يوم قبل الاختلاط مع اى فرد، وهو ما يعنى ضرورة خضوع صلاح للعزل الصحى فور عودته إلى انجلترا عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطنى.