رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يورجن كلوب: الوضع ليس سهلًا لإعادة بناء ليفربول

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه لا يحتاج لإعادة بناء التشكيلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد، في التاسعة والربع مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وقال كلوب في تصريحات صحفية قبل المباراة: "لا أعتقد أنه وقت إعادة البناء للفريق".

 

وتابع: "كما أفهم مثل رحيل ستة أو سبعة لاعبين، وانتهاء عقود والتخلص من لاعبين وإحضار آخرين جدد، لا أعتقد أنه وقت ذلك الآن".

 

وأضاف: "تشكيلة هذا العام لم تحصل على فرصة كافية للعب سويًا، لكن ستحدث القليل من التعديلات".

 

وأتم: "نتفاعل مع الوضع، لكننا نخطط للمستقبل في نفس الوقت، ولست متأكدًا من إجراء هذه التغييرات في الصيف، ولكننا سنحاول".

 

وكان ليفربول قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي 2019-2020، متفوقًا على مانشستر سيتي، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

أما في الموسم الحالي 2020-2021، فيعاني ليفربول من العديد من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، أبرزها المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وآخرها إصابة القائد جوردان هندرسون، ليغيب عن المباريات حتى شهر أبريل المقبل، بعد الخضوع لجراحة بالفخذ، ليتراجع مستوى وأداء الفريق بشكل كبير.

 

ويتواجد ليفربول حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بفارق 19 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل شيفيلد يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد 11 نقطة.