رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلاح «باتشيكو» لعلاج أزمة الفرص الضائعة في الزمالك

باتشيكو
باتشيكو


وضع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، تدريبات خاصة للمهاجمين بسبب أزمة الفرص الضائعة التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي، وتمثل كابوسا كبيرا بسبب نزيف النقاط على مستوى بطولة الدوري، إلى جانب بطولة دوري أبطال افريقيا.

واستقر باتشيكو على وضع تدريبات خاصة لسيف الدين الجزيري ومروان حمدي وأسامة فيصل وحميد أحداد يوميًا وبشكل منفصل عن مران الفريق، من أجل التخلص من مشكلة الفرص الضائعة.

ويسعى باتشيكو إلى تعزيز الجانب التهديفي لمهاجمي الفريق والعمل على علاج السلبيات القائمة والتركيز الكامل أمام مرمى المنافس في اللقاءات المقبلة، خاصة أن بعض المباريات قد تنتهي من أنصاف الفرص.

وظهرت حالة الغضب الشديدة على باتشيكو بعد لقاء تونجيث السنغالي بسبب سيطرة الفريق على مدار الـ90 دقيقة والفرص العديدة التي أهدرها الفريق على غرار ما حدث في مواجهة مولودية الجزائر.


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطلع الشهر المقبل مواجهة مهمة أمام وادي دجلة، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري في مواجهة مهمة للغاية ولا تقبل سوى تحقيق الانتصار للفريق الأبيض.

وينافس الزمالك على أكثر من بطولة في الوقت الحالي ويتحرك في مختلف الاتجاهات سواء على صعيد بطولة الدوري أو مسابقة دوري أبطال إفريقيا، لذلك تعتبر باقي المواجهات المقبلة بمثابة كئوس ولا بديل عن تحقيق الانتصار فيها من جانب لاعبي الزمالك.

وتعادل الزمالك مع تونجيث السنغالي سلبيًا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة شهدت مهرجان فرص ضائعة من جانب لاعبي الزمالك على مدار الـ90 دقيقة، في مشهد مكرر لما حدث أيضًا في مباراة مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الأولى.