رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مستقبل ميسي وثأر برشلونة ومصير مارتينيز مع إنتر حديث الصحف العالمية

السبت 27/فبراير/2021 - 12:21 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم السبت، على مستقبل النجمخ الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة، ومباراة الفريق أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، بجانب مستقبل كلًا من الفرنسي رافائيل فاران والإسباني سيرجيو راموس في ريال مدريد، وكذلك مستقبل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في إنتر ميلان، وقرعة دور الـ16 للدوري الأوروبي.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ميسي أبواب برشلونة مفتوحة»، مُضيفة: "ليونيل ميسي بات منفتحًا أكثر مع فكرة البقاء في برشلونة".

وعن مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "مباراة أخرى ملغومة في الليجا".

كما اهختمت الصحيفة بمستقبل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، وقالت الصحيفة "راموس أقرب للتجديد".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «فاران معروض للبيع»، مُشيرة إلى احتمالية رحيلة الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وعن مباراة إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "إشبيلية وبرشلونة: قياس القوة قبل لقاء كأس الملك".

كما اهتمت الصحيفة بالنجم البرتغالي الشاب جواو فيلكس، لاعب أتلتيكو مدريد، وقالت: "جواو فيلكس لا يرفع الرأس".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة نتائج قرعة دور الـ16 من بطولة الدوير الأوروبي، وكتبت: "قرعة دور الـ16 للدوري الأوروبي أكثر ودية، فياريال يواجه دينامو كييف وغرناطة أمام مولدة".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «النهائي الأول»، مُضيفة: "برشلونة يتحدى إشبيلية في الدوري الإسباني، قبل مواجهتهما في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا".

كما تحدثت الصحيفة عن ريال مدريد ومراقبته لوضع كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، وكتبت: "ريال مدريد منتبه لما يحدث بين باريس سان جيرمان ومبابي".

وعن قرعة دور الـ16 من الدوري الأوروبي، قالت الصحيفة: "دينامو كييف ضد فياريال، وغرناطة ضد مولدة".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «معركة جديدة في بيزخوان»، مُضيفة: "صدام ناري جديد بين إشبيلية وبرشلونة في الدوري الإسباني، قبل مواجهة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، قائلًا: "كومان: المخضرمون لا يمكنهم فعل كل شيء وحدهم".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة آخر مستجدات فريق ريال مدريد، وكتبت: "زيدان قلق بشأن المصابين الجدد".

 



• الصحف الفرنسية

من جانبها، ركزت صحيفة «ليكيب» على قرار تعيين الأرجنتيني خورخي سامباولي مدربًا جديدًا لفريق أولمبيك مارسيليا، وكتبت: "أولمبيك مارسيليا الأبطال الجدد".

 



• الصحف الإيطالية

في حين سلطت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الضوء على مستقبل لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، وكتبت: "لاوتارو مارتينيز فقط إنتر ميلان".

كما تحدثت الصحيفة الوردية عن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، وقالت: "إبراهيموفيتش الشيطان الأحمر".

وعن مباراة يوفنتوس المرتقبة أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، كتبت الصحيفة: "كريستيانو رونالدو على بعد هدفين من بيليه".




ads