رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيدات الأهلي في مواجهة قوية مع سبورتنج بنهائي كأس مصر للسلة اليوم

كرة سلة
كرة سلة


يواجه فريق كرة السلة سيدات بالنادي الأهلي نظيره سبورتنج في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، اليوم السبت 27 فبراير في تمام السابعة مساء .

وكان الأهلي قد صعد إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على هليوبوليس، 80/68 في المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي ، ضمن منافسات الدور قبل النهائي.

بينما تأهل سبورتنج على حساب مصر للتأمين بنتيجة 103/66 في مباراة الدور قبل نهائي كأس مصر.

على جانب آخر كان المنتخب المصرى لكرة السلة رجال قد نجح فى تحقيق فوز عريض على نظيره المغربى فى اللقاء الذي جمع الفريقين بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا 2021.

وتمكن المنتخب تحت قيادة مدربه أحمد مرعي من الفوز عن جدارة بالمباراة القوية التي أقيمت ، الأحد الماضي، على صالة محمد المزالي في مدينة المنستير التونسية بنتيجة 84-59.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة جميعها لصالح المنتخب المصري الذي سيطر على مجريات اللقاء وجاءت بالترتيب كالتالي "28-17 / 57- 31 / 70-44 / 59/84".

وضمن المنتخب المصري تأهله إلى بطولة أفريقيا 2021 المقرر إقامتها في أغسطس المقبل في رواندا .

وضمت قائمة المنتخب كلا من هيثم كمال - علي محمد - محمد طه ميدو - أحمد أبو العلا بيبو -  يوسف شوشة "الاتحاد السكندري"، إيهاب أمين وحاتم البحيري "الأهلي"، أنس أسامة ومصطفى كيجو "الزمالك"– يوسف شحاتة "سبورتنج" – وليد عبد الجواد "الجزيرة" –عمر عزب "سموحة".