رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ماركا: راموس يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد

الكابتن

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني من تجديد عقده مع الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

عقد راموس مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لكن راموس لم يتوصل لاتفاق حتى الآن بشكل تجديد عقده مع النادي الملكي.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال دريد الإسبانية قد تحدث مع راموس ومازال يتحدث معه بشأن تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

بعد رفض العرض الأول للنادي، كان يخشى أن يعرض راموس علاقته مع فلورنتينو إلى بعض الخطر، لكن اللقاء بين الثنائي يوم الثلاثاء الماضي أظهر مرة أخرى أن العلاقة المهنية بين الثنائي تسير على ما يرام.

وأفاد التقرير أن مطالب راموس الأولية براتب مرتفع على عقد مدته ثلاث سنوات أمر لا يستطيع بيريز الالتزام به في الوضع الحالي مع تفشي فيروس كورونا وتأثيره على الاقتصاد واتجاه الأندية لتخفيض الأجور.

ويحاول بيريز الاستفادة من غياب راموس عن الفريق بسبب الإصابة والتأكد من حل الأمر بشكل أو بآخر قبل عودته إلى الملاعب مرة أخرى.
.

وعلى الرغم أن ريال مدريد لم يقم بتقديم أي عرض جديد بعد أن عرض على اللاعب تجديد العقد مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 10 مليون يورو بدلا من 12 مليون يورو، إلا أن راموس قد يوافق على هذا العرض لكونه لم يتلق أي عروض أفضل من عرض ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه مع مرور كل يوم دون أخبار، يبدو أننا أقرب إلى رؤية راموس يجدد عقده مع ريال مدريد.

وكان راموس قد تلقى عدة عروض مؤخرا أبرزها من ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.