رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. تعرض نجم الزمالك لحادث سير

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

تعرض محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحادث سيارة، مساء اليوم الجمعة، عقب مران الفريق استعدادا لمواجهة وادي دجلة، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام السابعة والنصف، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

 

ونشر عبدالغني عبر خاصية "استوري" على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للحادث وعلق عليها قائلًا "الحمدلله".

 

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خضعوا لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل انطلاق مران اليوم، الذي أقيم على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

كما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق  جلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، وتسلم المدرب تقريرا فنيا من مدحت عبد الهادي المدرب العام عن فريق وادي دجلة، لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق.

 

وشهد مران الفريق تقسيمة قوية بين اللاعبين، وحرص المدير الفني على إيقاف التدريب أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والتكتيكية.

 

ويلتقي الزمالك نظيره وادي دجلة، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.