رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة جديدة تواجه محمد صلاح مع كلوب في ليفربول

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

يستعد نادي ليفربول لملاقاة نظيره شيفيلد يونايتد، يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة تأتي بين الفريق صاحب المركز السادس ليفربول، أمام متذيل جدول ترتيب المسابقة، لذا فإنها مباراة نظريًا سهلة لرفاق محمد صلاح، لكنهم يعانون كثيرًا في الآونة الأخيرة، وخسروا آخر 4 مباريات في المسابقة.

ليفربول أيضًا يعاني من الإصابات، فقائده جوردان هندرسون تعرض للإصابة في مباراة الفريق الماضية أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، وتأكد غيابه عن الفريق يوم الأحد وانتهاء موسمه تقريبًا مع الريدز، إصابة ستفتح بابًا لأزمة جديدة في النادي بطلها سيكون محمد صلاح.

ليفربول لن يلعب المباراة المقبلة بدون قائده جوردان هندرسون، أو نائبيه جيمس ميلنر وفيرجيل فان دايك بسبب الإصابة، لذا فإن شارة القيادة ستكون حائرة بين جيني فينالدوم أو ترينت ألكسندر أرنولد، وربما ذلك الأخير الأقرب لحملها يوم الأحد، وهو الأمر الذي قد يُغضب محمد صلاح، بعدما أغضبه بالفعل العام الماضي في مباراة الفريق أمام ميتلاند، عندما ذهبت الشارة لـ أرنولد بقرار من المدرب يورجن كلوب.

أزمة شارة القيادة أزعجت صلاح كثيرًا العام الماضي، وأبدى حزنه لذلك السبب، بل إنه رحب وقتها بإمكانية اللعب لـ برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين، وإن لم يرتديها يوم الأحد، قد يفتح ذلك الباب أمام مشكلة جديدة في النادي، فهل يرتدي محمد صلاح شارة القيادة أمام شيفيلد؟