رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

سرس الليان يصطدم بالداخلية.. والنصر يواجه زد.. والزرقا يستضيف الجمهورية شبين

الجمعة 26/فبراير/2021 - 09:21 ص
فريق المريخ
فريق المريخ
أحمد القصاص
طباعة

 تقام اليوم خمس مباريات في المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني منها ثلاث مباريات في افتتاح الأسبوع الخامس عشر، ومباراتان مؤجلتان من الأسبوع الرابع عشر.

 

في الأسبوع الخامس عشر يستضيف سرس الليان الثامن برصيد 17 نقطة بقيادة أسامة حجاج فريق الداخلية المتصدر برصيد 25 نقطة بقيادة هشام زكريا في مواجهة ليست سهلة للضيوف، خاصة في ظل حالة الانتعاش التي يعيشها أبناء المنوفية بعد التعادل مع زد في الوقت القاتل، فيما يسعي الداخلية للفوز للإستمرار علي قمة المجموعة.

ويستضيف النصر الثالث عشر برصيد 13 نقطة بقيادة السيد عيد فريق إف سي زد الخامس برصيد 20 نقطة بقيادة أسامة نبيه ويسعي النصر للفوز للتقدم خطوة في جدول الترتيب فيما يسعي زد للعودة للانتصارات للحاق بركب المنافسة علي الصعود.

 

ويلتقي الزرقا الرابع عشر برصيد 13 نقطة مع الجمهورية شبين الثاني عشر برصيد 14 نقطة بقيادة ياسر رضوان في مواجهة متكافئة، خاصة أن الفوز يدفع بالفريق الفائز إلي منطقة الأمان.

 

 

 

وفي المباراتين المؤجلتين من الأسبوع الرابع عشر حيث يستضيف بتروجت التاسع برصيد 16 نقطة بقيادة ياسر رجب  فريق بورتو السويس الثالث برصيد 23 نقطة بقيادة أشرف توفيق  ويأمل بتروجت في حصد نقاط المباراة لتعديل مساره في المسابقة، فيما يسعي بورتو للفوز للإستمرار في دائرة المنافسة.

 

ويحل القناة الحادي عشر برصيد 15 نقطة بقيادة محمد صلاح ضيفا علي المريخ السابع برصيد 17 نقطة بقيادة أحمد عبدالعزيز في مواجهة صعبة، حيث يخوض الفريقان المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز.

ads
ads