رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الزمالك يفرض عقوبات صارمة على محمد عواد.. خاص

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الزمالك

عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، جلسة مع أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالنادي الزمالك، من أجل الحديث عن أزمة محمد عواد حارس مرمى الفريق، وذلك على خلفية الصورة المسيئة التي قام بوضعها على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان عواد، قد نشر صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، ظهر فيها موجها قدمه نحو مجسم يحمل قميصه، وذلك بعد غيابه المستمر عن اللعب فى صفوف الفريق، وكان آخرها فى مباراة الفريق أمام تونجيث السنغالى، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وطالبت اللجنة أشرف قاسم، بتحويل محمد عواد للتحقيق، وتطبيق عليه غرامة مالية كبيرة، وفقاً للائحة، وذلك على خلفية الصورة المسيئة التي قام بوضعها على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلم (الكابتن) أن اللجنة المؤقتة قررت عرض عواد للبيع في نهاية الموسم الجاري، في ظل الأزمات التي يفتعلها الحارس في الآونة الأخيرة لابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق.

وشهدت الفترة الماضية، عدة أزمات مع الحارس، وأعرب الحارس عن غضبه الشديد بسبب عدم المشاركة بصورة أساسية، وطلب تطبيق العدالة فى التعامل مع حراس مرمى الفريق، أو السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد الأزمة التى اندلعت خلال الأيام الماضية بين الحارس ومدربه عمرو عبدالسلام.