رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الزمالك يجري فحصًا طبيًا لشيكابالا لتحديد حجم الإصابة

الخميس 25/فبراير/2021 - 10:43 م
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا
مروة أسامة
طباعة
يخضع محمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحص طبي قبل مران الفريق- غدا الجمعة- من أجل تحديد حجم الإصابة، التي عانى منها بعد الكدمة في الركبة التي تسببت في خروجه من قائمة مباراة الزمالك أمام تونجيت السنغالي.

وسيتم تحديد البرنامج التأهيلي للاعب بناء على نتيجة الفحوصات الطبية، التي سيخضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي، وتحديد موقفه من مباراة الزمالك المقبلة أمام وادي دجلة المقرر لها الإثنين المقبل.

ويلتقي الزمالك مع وادي دجلة في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

وجاء استبعاد شيكابالا من قائمة الزمالك أمام تونجيث، بسبب شكوى اللاعب من شعوره بالإجهاد قبل المباراة وقام بإخطار الجهاز الطبي بذلك والذى نقل الأمر للجهاز الفني.

حيث رأى الجهاز الطبي ضرورة إراحة شيكابالا حتى لا يتعرض للإصابة في مباراة تونجيث، خاصة بعد الأحداث التي سبقت المباراة وتأخر وصول البعثة للسنغال، والوصول بعد قرابة 24 ساعة من مغادرة القاهرة، مما زاد حالة الإرهاق لدي اللاعب وجعل هناك صعوبة في مشاركته باللقاء.

ads