رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل السلبى يحسم مواجهة الإنتاج الحربى وإنبى

إنبي
إنبي

تعادل فريقا إنبي والإنتاج الحربي دون أهداف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري الممتاز التي أقيمت باستاد السلام ليرتفع رصيد إنبي إلى 19 نقطة ورصيد الإنتاج الحربي إلى 10 نقاط.

الشوط الأول جاء ضعيفا مملا كان خلاله الحارسان محمود جاد ومحمد عصام الغندور هما ضيفا الشرف ولم يتعرضا لأى اختبار حقيقي وكانت كل المحاولات الهجومية مجرد مناوشات خفيفة منها تسديدة من دينو بيتر لاعب إنبي في الدقيقة 21 مرت بعيدا عن القائم الأيسر وتسديدة محمد فييرا لاعب الإنتاج الحربي في الدقيقة 33 ومرت فوق العارضة لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في بداية الشوط الثانى أجري ممدوح المحمدي المدرب العام لإنبي الذي قاد الفريق في غياب حلمي طولان المدير الفني المصاب  بكورونا التغيير الأول بنزول محمد شريف حتحوت بدلا من كريم طارق وفي الدقيقة 54 دفع بزياد كمال ومحمد توكل بدلا من محمد مرسي ودينو بيتر ورد حمادة صدقي المدير الفني للإنتاج الحربي بإشراك عبدالرحمن أسامة ومعاذ الحناوي بدلا من مصطفى البدري ومحمد عبدالفتاح تاحا المصاب.

تحسن الأداء نسبيا ولاحت بعض الفرص الخطيرة للفريقين وفي الدقيقة 71 مرر محمد طارق أبوالعز كرة عرضية من ركلة ركنية سددها محمد بازوكا برأسه ومرت فوق عارضة محمود جاد حارس إنبي.. وفي الدقيقة 75 لعب هشام عادل ومهاب ياسر بدلا من زياد بوغطاس وأحمد قاسم في فريق إنبي وفي الدقيقة 78 تلقي مهاب ياسر كرة مرتدة من دفاع الإنتاج الحربي وسددها قوية مرت فوق العارضة.

في الدقيقة 82 دفع حمادة صدقي بمحمد عبدالمجيد وإبراهيم عبدالخالق بدلا من أحمد عفيفي ومحمد فييرا وانحصر اللعب في وسط الملعب وكاد جون إيبوكا مهاجم إنبي يخطف هدف الفوز من خطأ لمعاذ الحناوي لكن الحارس محمد عصام الغندور أنقذ الموقف واحتسب الحكم أحمد حمدي 4 دقائق وقت بدل ضائع في الدقيقة الثانية منها أنطلق جون إيبوكا من منتصف الملعب ودخل منطقة الجزاء وراوغ الحناوي وبازوكا وسدد كرة قوية أبعدها الغندور إلى ركنية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.