رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل الرسمى لمباراة الإنتاج الحربى وإنبى ضمن مؤجلات الدورى

حمادة صدقي
حمادة صدقي

أعلن حمادة صدقي المدير الفني للإنتاج الحربي، عن تشكيل فريقه الرئيسي لملاقاة إنبي، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الإنتاج الحربي نظيره الفريق البترولي، في تمام الثانية والنصف عصرا، على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ8 للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الغندور.

خط الدفاع: محمد طارق أبوالعز ومحمد بازوكا، ومحمد تاحا وأحمد علي.

خط الوسط: عبدالرحمن اللمبي وحميد ماو، وأحمد عفيفي ومصطفى البدري، ومحمد فييرا.

خط الهجوم: مامادو أنياس.

ويجلس على مقاعد البدلاء: إبراهيم عبدالخالق وعلي فتحي، ومعاذ الحناوي ومحمد سوسته ومحمد عبدالمجيد، ومحمد رمضان ووجيه عبدالحكيم، ومحمد الشحات، وعبدالرحمن أسامة.

أما تشكيل إنبي، بقيادة مديره الفني حلمي طولان، الذي يغيب عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا، ويتولى المسئولية مساعداه ممدوح المحمدي ومجدي علام جاء تشكيله على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد قاسم وزياد بوغطاس، وإبراهيم يحيى وكريم فؤاد.

خط الوسط: عبدالرحمن عامر ومصطفى عادل، وكريم طارق ودينوبيتر جودي، وجون إبيوكا.

خط الهجوم: محمد مرسي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: عبدالعزيز البلعوطي وهشام عادل، ومحمود نعيم وإبراهيم جلال، ومهاب ياسر وجرجس صالح، وزياد كمال ومحمد توكل، ومحمد شريف.

يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده وائل شعبان ومصطفى عبدالعظيم ومعهم أحمدعبدالسميع حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، من فوزين يتيمين و3 تعادلات و8 هزائم.

أما إنبي فيحل ثامنا برصيد 18 نقطة، من 5 انتصارات و3 تعادلات ومثلها هزيمة، حيث لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الاتحاد السكندري وتقام الإثنين المقبل والأهلي وتلعب يوم 24 أبريل القادم.

وكان الإنتاج الحربي تعرض للسقوط في فخ الهزيمة مؤخرا، أمام غزل المحلة بهدف نظيف، سبقه توديع منافسات كأس مصر من دور الـ32، على يد كوكاكولا أحد فرق القسم الثاني بنفس النتيجة أيضا.

بينما زعيم الكرة البترولي إنبي، فحقق تعادلا إيجابيا مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما، سبقه الفوز على نبروه أحد فرق القسم الثاني بنتيجة 2-1، والصعود إلى منافسات دور الــ16 بكأس مصر.