رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد سليمان يتوعد المخالفين فى الإسماعيلى بعقوبات مالية ضخمة

عماد سليمان
عماد سليمان

حذر عماد سليمان عضو اللجنة الفنية، المشرف العام على فريق الكرة في الإسماعيلي، اللاعبين من التعامل مع كافة وسائل الإعلام أو المواقع الإلكترونية، خلال معسكر الفريق في العين السخنة، متوعدا المخالفين بتوقيع عقوبات مالية ضخمة.

 

ووفقا لما ذكره الموقع الرسمي للإسماعيلي، فهناك حظر كامل في معسكر الدراويش، والمقرر انطلاقه اعتبارا من اليوم ولمدة خمسة أيام.

 

يأتي ذلك، بغية فرض التركيز وتجنب تشتيت ذهن اللاعبين والعمل على تحقيق الاستفادة المثلى من المعسكر المغلق، قبل استئناف المشوار المحلي بالمواجهة المنتظرة أمام الأهلي في قمة الأسبوع الثاني عشر في مارس القادم.

 

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلي نظيره الأهلي، في العاشر من مارس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.

 

وكان الإسماعيلي قد غادر صباح اليوم، الخميس إلى مدينة العين السخنة، باصطحاب 33 لاعبا، قرر البوسني درجان يوفيتش، ضمه للقائمة للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لقمة الأهلي.

 

وشهدت القائمة عودة عبدالرحمن مجدي نجم المنتخب الأوليمبي، بعد فترة غياب طويل عن الدراويش بسبب الإصابة، بينما غائب عنه محمد صبحي القائد ومحمود دونجا نجم خط الوسط.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي واصل نتائجه السلبية مؤخرا، حيث حقق تعادلا إيجابيا مع نظيره إنبي في الجولة الماضية، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر للدوري.

 

ويحتل الفريق الأصفر المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، من فوز يتيم و6 تعادلات ومثلها هزيمة.