رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

هدف ميندى الذهبى وفوز ريال مدريد وعودة ميسى للحياة حديث الصحف العالمية

الخميس 25/فبراير/2021 - 12:40 م
ميندي وريال مدريد
ميندي وريال مدريد
ريهام أسامة
طباعة

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على نتائج مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت فوز ريال مدريد على أتالانتا، وفوز مانشستر سيتي على بروسيا مونشنجلادباخ، بجانب انتصار برشلونة على إلتشي في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مباريات إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، وتأهل توتنهام لدور الـ16 من المسابقة.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «ميندي العظيم»، مُضيفة: ريال مدريد يفوز على أتالانتا 1-0، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بفضل هدف انلجم الفرنسي فيرلاند ميندي.

وعن فوز برشلونة السهل على إلتشي 3-0، في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "برشلونة يتعلم الدرس ويفوز دون معاناة".

كما اهتمت الصحيفة بمباراة غرناطة ضد نابولي الإيطالي، في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، وقالت الصحيفة: "غرناطة على موعد مع المجد".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «هدف من ذهب»، مُضيفة: "الفرنسي فيرلاند ميندي يسجل هدف ريال مدريد الوحيد أمام أتالانتا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا".

وعن فوز برشلونة على إلتشي 3-0 في لقاء مؤجل من الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "ميسي يعود للحياة".

كما اهتمت الصحيفة بتراجع أداء أتلتيكو مدريد المُطالب بريمونتادا أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، والحفاظ على تفوقه في الدوري الإسباني، وقالت الصحيفة: "أتلتيكو مدريد ضد التاريخ".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «صراع الليجا»، مُضيفة: "برشلونة يفوز على إلتشي 3-0 في اللقاء المؤجل من الدوري الإسباني".

وعن فوز ريال مدريد على أتالانتا 1-0، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "انتصار مؤلم ضد 10 لاعبين".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «ميسي يسحب السيارة»، مُشيرة إلى فوز برشلونة الكبير على إلتشي 3-0، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

وعن فوز ريال مدريد على أتالانتا 1-0، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد يفوز بفضيحة"، مُشيرة إلى الطرد المبكر للاعب أتالانتا.

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «ميرور» على فوز مانشستر سيتي أمام بروسيا مونشنجلادباخ 2-0، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، تحت عنوان «العيون على الجائزة».

وعن تأهل توتنهام لدور الـ16 من الدوري الأوروبي، وتألق جاريث بيل وديلي آلي، كتبت الصحيفة: "ديلي وبيل يوجهان رسالة لمورينيو: لقد عدنا".

 



• الصحف الفرنسية

وتصدر الفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لريال مدريد، على غلاف صحيفة «ليكيب»، بعد تألقه وتسجيله هدف الفوز لفريقه أمام أتالانتا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكتبت: "الكبير ميندي".

 



• الصحف الإيطالية

في حين سلطت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الضوء على هزيمة أتلانتا أمام ريال مدريد 1-0 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وغضب الفريق من طرد أحد لاعبيه، وكتبت: "أحمر والغضب".

كما اهتمت الصحيفة الوردية بإنتر ميلان المتصدر حاليًا للدوري الإيطالي، وكتبت: "كونتي وإنتر ميلان 10 والثناء".




ads
ads