رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يزامل مصطفى محمد؟.. شوبير يكشف حقيقة رحيل نجم الأهلى لتركيا

الكابتن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، عن حقيقة رحيل المالي أليو ديانج عن النادي الأهلي، وانتقاله إلى جالطة سراي التركي، خلال الفترة المقبلة.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، له، صباح اليوم، الخميس: أنا على تواصل مستمر مع المسئولين في الأهلي للتأكد من صحة الموضوع، وناس قريبة من اللاعب ذاته، قالولي مفيش أي كلام في هذا الشأن.

 

وأضاف: لا يوجد أي اتصالات أو حتى عروض رسمية ولا شفوية ولا أي شيء بين الطرفين، مع احترامي لجميع الصحفيين، هناك اجتهادات قد تكون في بعض الأحيان غير حقيقية.

 

وأكمل شوبير: الأمور زادت عن الحد مع الأهلي، كل يوم اقرأ الأحمر تعاقد مع صفقة جديدة، يعنى مثلا الفريق هيتعاقد مع 4 صفقات في الأسبوع ولا 120 صفقة في السنة؟ ماينفعش كده يا جماعة.

 

وشدد: الأهلي ليس في حاجة إلى تعاقد مع لاعب خط وسط ولا مهاجم ولا مدافع ولا حارس مرمى، الأمور مستقرة داخل لجنة التخطيط وتسير بهدوء.

 

يذكر أن بعض التقارير الصحفية التركية، قد ألمحت إلى اهتمام فريق جالطة سراي التركي الذي يلعب له مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الأوليمبي مصطفى محمد، بضم نجم وسط القلعة الحمراء، بعدما  لفت انتباه مسئولى الفريق التركي.


وكان مصطفى محمد انتقل إلى الفريق التركي، قادما من الزمالك في شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مع وضع بند في عقده يمنح جالطة سراي حق شراء اللاعب بشكل نهائي.


وأوضح الموقع أن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي، ينتظر قرارًا رسميًا من اللجنة الفنية للنادي، على أن تبدأ بعدها المفاوضات الرسمية لضم اللاعب.

 

وكان ديانج، قد انتقل إلى صفوف الأهلي، صيف عام 2019، قادمًا من مولودية الجزائر، في صفقة بلغت مليونًا و100 ألف يورو.

 

وساهم أليو ديانج، في تتويج الأهلي، بلقب الدوري المصري الممتاز، وكأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا، كما شارك النجم المالي الشاب، مع الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2020 بقطر، والتي شهدت تتويج الفريق الأحمر، بالمركز الثالث في البطولة.

 

وكان ديانج، قد مدد عقده مؤخرًا مع الأهلي، لمدة خمس سنوات مقبلة، لينتهي تعاقده صيف عام 2026.