رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد الترجى فى دورى أبطال إفريقيا 2021

الزمالك
الزمالك

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الترجي والزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للقاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


موعد مباراة الترجي والزمالك المقبلة 2021

ومن المقرر أن تُقام مباراة الترجي والزمالك المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الموافق 6 مارس المقبل.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والزمالك 2021

وستُذاع مباراة الترجي والزمالك المقبلة في دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدًا قناة beIN Sports HD 7 المشفرة.


ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تحقيق الفوز الأول في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد وقوعه في فخ التعادل السلبي أمام كل من مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، في الجولتين الأولى والثانية من المسابقة القارية.

ويحاول الأبيض بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، إيقاف مسلسل التعادلات ومعرفة طريق الفوز مجددا، من أجل التربع على قمة المجموعة أولا ثم الصعود إلى الدور التالي ثانيا، والوصول إلى نهائي المسابقة، بحثا عن استعادة اللقب القاري الغائب عن جدران القلعة البيضاء منذ عام 2002 أمام الرجاء المغربي بقذيفة تامر عبدالحميد الشهيرة في ذلك الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك وصل إلى المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا من النسخة الماضية 2019-2020، بهدفين مقابل هدف، إلا أنه فقد اللقب أمام غريمه التقليدي الأهلي، في نهائي القرن الأول من تاريخه في المسابقة القارية، على استاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.

في المقابل، يرغب الترجي التونسي في تحقيق الفوز الثاني وحصد الثلاث نقاط أيضًا، بعدما تغلّب الفريق على تونجيث السنغالي بنتيجة 2-1، في الجولة الأولى، قبل أن يقع في فخ التعادل الإيجابي مع مولودية الجزائر بهدف لكل منهما، في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية الترجي التونسي، مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر الوصيف بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط، في حين يتذيّل تونجيث السنغالي الترتيب بلا رصيد من النقاط.