رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى القادمة ضد فيتا كلوب فى دورى أبطال إفريقيا 2021

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة للقاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة القارية التي يحمل المارد الأحمر لقبها في النسخة الماضية، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب 2021

ومن المقرر أن تُقام موعد مباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب، في دوري أبطال إفريقيا على استاد "الأهلي وي السلام" حتى الآن، حيث هناك محاولات من جانب مسئولى الأحمر إقامة على استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الموافق 5 مارس المقبل.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا على قناة beIN Sports HD 7 المشفرة.

 

ويسعى المارد الأحمر إلى استعادة نغمة الانتصارات مجددا وتحقيق الفوز الثاني في بطولته القارية، من أجل الدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي أولا، والعودة مجددا إلى صدارة المجموعة، التي يتربع على قمتها سيمبا التنزاني بالعلامة الكاملة 6 نقاط.

وكان الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قد تغلّب على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في افتتاح مشواره في دوري المجموعات من المسابقة، قبل أن يخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف في الجولة الثانية.

في المقابل، يرغب فيتا كلوب الكونغولي في تحقيق الفوز الثاني أيضًا، بعدما خسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، ثم اكتساح المريخ السوداني برباعية مقابل هدف، في أول جولتين له بدوري الأبطال، وذلك في محاولة للتأهل للدور التالي من المسابقة.

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية المريخ السوداني، وسيمبا التنزاني، وفيتا كلوب الكونغولي.

ويتواجد الأحمر حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، خلف فيتا كلوب الكونغولي الوصيف بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط، في حين يتذيّل المريخ السوداني الترتيب بدون رصيد من النقاط.

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة، 2019-2020، على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في نهائي القرن الحقيقي الأول بين الفريقين في تاريخ المسابقة القارية، على استاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.