رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاة والد أليسون بيكر حارس ليفربول غرقًا في النهر

والد أليسون بيكر
والد أليسون بيكر

توفى والد النجم البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أمس الأربعاء، عم عمر يناهز 57 عامًا، غرقًا في بحيرة بالقرب من منزل يقضي به عطلاته في جنوب البرازيل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، أن الشرطة البرازيلية أكدت، الليلة الماضية، وفاة والد أليسون بيكر، وشقيقه الحارس موريل، غرقًا في بحيرة بالقرب من منزل يقضي به عطلاته في جنوب البرازيل.

 



وقال دوروتيو ماتشادو فيليو، مفتش الشرطة في لافراس دو سول، في تصريحاته لوكالة "رويترز"، أن جوزيه بيكر (57 عامًا) كان يسبح بالقرب من سد في ملكيته عندما وقع الحادث بعد ظهر الأربعاء، واستبعدت الشرطة شبهة القتل.

 

وقالت شبكة "ESPN البرازيلية، إن جوزيه بيكر كان يسبح في بحيرة بالقرب من بلدة رينكاو دو إنفيرنو، وتم الإعلان عن فقدانه مساء أمس الأربعاء، لتقوم إدارة الإطفاء بإرسال فريقًا للمساعدة في البحث عنه، وتم العثور على الجثة.


 

من جانبه، حرص نادي إنتر الإيطالي، الذي لعب الشقيقان أليسون وموريل في صفوفه، بتعازيه في حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلًا: "ببالغ الأسى تلقينا نبأ وفاة جوزيه أوجستينيو بيكر والد الحارسين أليسون وموريل".

 

وكان أليسون بيكر قد انتقل إلى صفوف ليفربول في 2018، قادمًا من روما الإيطالي، وتم اختياره أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2019، ويلعب شقيقه الأصغر موريل في فلومينيسي البرازيلي.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة.