رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال «النني» ضد بنفيكا في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد بنفيكا

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة أرسنال «النني» ضد بنفيكا في الدوري الأوروبي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، حيث تنطلق منافسات دور الـ32 من المسابقة، اليوم الخميس، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لمواجهة نظيره بنفيكا البرتغالي، اليوم الخميس، في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

موعد مباراة أرسنال ضد بنفيكا

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد بنفيكا في الدوري الأوروبي على ملعب "الإمارات"، في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد بنفيكا

وستُذاع مباراة أرسنال ضد بنفيكا في الدوري الأوروربي على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى أرسنال للفوز في مباراة اليوم، وتحقيق انطلاقة مثالية في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم 2020-2021، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، بعدما تعادلا في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1.

 

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد بنفيكا

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: بيرند لينو

 

في خط الدفاع: هيكتور بيليرين - جابرييل ماجاليس - دافيد لويز - كيران تيرني

في خط الوسط: جرانيت تشاكا - داني سيبايوس - بوكايو ساكا - إيميل سميث رووي - مارتين أوديجارد

في خط الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج

 

في المقابل، يرغب فريق بنفيكا البرتغالي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة الدوري الأوروبي.

 

يذكر أن فريق أرسنال كان متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي برصيد 18 نقطة، متفوقًا على أندية رابيد فيينا النمساوي، مولده النرويجي ودوندالك الإيرلندي، ليتأهل للدور الـ32 من المسابقة، بينما حل بنفيكا ثانيًا في المجموعة الرابعة، خلف جلاكسو رينجرز الاسكتلندي المتصدر.

 

جدير بالذكر أن فريق أرسنال كان وبنفيكا لم يسبق لهم التتويج ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" من قبل.