رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربى يسعى لتصحيح أوضاعه على حساب إنبى في غياب طولان

إنبي تعادل في أخر
إنبي تعادل في أخر مبارياته مع االإسماعيلي

يستضيف الإنتاج الحربي فريق إنبي في الثانية والنصف عصر اليوم باستاد السلام في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

الإنتاج الحربي بقيادة حمادة صدقي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط وخسر آخر ثلاث مباريات أمام المقاصة وغزل المحلة في الدوري وكوكاكولا في دورالـ32 لبطولة كأس مصر ولم يسجل أى هدف في المباريات الثلاث ولا بديل أمامه سوى الفوز للوصول للنقطة 12 والإبتعاد عن مثلث الهبوط،  لذلك ركز حمادة صدقي خلال التدريبات على إيجاد حلول لأزمة العقم التهديفي وكيفية إستغلال الفرص المتاحة لتسجيل الأهداف.

في المقابل يحتل إنبي المركز الثامن برصيد 18 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري من الأسبوع الرابع، وجمع الفريق خمس نقاط من آخر ثلاث  مباريات بالفوز على بيراميدز والتعادل مع سموحة والإسماعيلي وفوزه اليوم يرفع رصيده إلى 21 نقطة ويعيد له الأمل في دخول المربع الذهبي بشرط فوزه على الاتحاد في المباراة المؤجلة.

إنبي سيفتقد مدربه حلمي طولان لإصابته بفيروس كورونا وسيقود  الفريق مساعداه ممدوح المحمدي ومجدي علام، كما يغيب مصطفى شلبي، لاعب الفريق، لإصابته بفيروس كورونا، بينما يعود صلاح ريكو ورامي صبري بعد تعافيهما من فيروس كورونا.

يدير المباراة أحمد حمدي ويساعده وائل شعبان ومصطفى عبدالعظيم ومعهما أحمدعبدالسميع حكما رابعا ومحمود عاشور حكم فيديو وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.