رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يستضيف وادى دجلة بحثًا عن الفوز ومصالحة الجماهير

الإتحاد خسر أخر مبارياته
الإتحاد خسر أخر مبارياته أمام أسوان

يحل فريق وادي دجلة ضيفا على الاتحاد السكندري في الخامسة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

الاتحاد يحتل المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع إنبي وغزل المحلة من الأسبوعين الرابع والعاشر، وجمع الفريق نقطة واحدة من آخر مباراتين بالتعادل مع سيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام أسوان، ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 18 إذا أراد المنافسة على دخول المربع الذهبي.

حسام حسن، المدير الفني للاتحاد، حرص، خلال التدريبات، على تصحيح أخطاء مدافعى الفريق وعقد اجتماعا مع لاعبيه عقب التدريب الأخير شدد خلاله علي أهمية الفوز في مباراة اليوم والعودة للانتصارات.

حسام حسن اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة هم: محمد صبحي وصبحي سليمان وعمرو خليل وداميون لوي والسيد سالم وهشام صلاح ومروان النجار وكريم يحيى وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندوروكريم الديب وفوزي الحناوي وعبدالغني محمد وأحمد حجي وعبدالسميع إبراهيم ومروان عطية ورزاق سيسيه وعمار حمدي وحسام عاشور وأحمد راشد وروماريو ويليامز وإيمانويل أوكوي ومحمد الصباحي.

ويغيب عن الاتحاد عماد السيد وخالد قمر ومحمود رزق ومحمد عطوة وصبري رحيل والسوري عمرو الميداني.

على الجانب الآخر يحتل وادي دجلة المركز الأخير برصيد 7 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع الرابع عشر، ورغم تولي التشيلي ماريو سالاس تدريب الفريق إلا أنه فشل حتى الآن في علاج المشاكل الفنية وجمع الفريق  نقطتين فقط من آخر 7 مباريات بالتعادل مع بيراميدز وأسوان والهزيمة  أمام طلائع الجيش والمصري والجونة  وغزل المحلة والمقاصة وسجل هدفا واحدا في آخر 4 مباريات.

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده خالد رمضان وأحمد زيدان ومعهما  سيد عبيد حكما رابعا وجهاد جريشة حكم فيديو ومصطفى شهدي مساعد حكم فيديو.