رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، وذلك لما تمثله المباراة من أهمية لمشجعي الريدز في البريميرليج، خاصة فى مصر حيث يتابع الجمهور فى مصر والوطن العربي نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي فى هذا الموسم حتى الآن اللاعب محمد صلاح.

ويسعى ليفربول لتحقيق الانتصار الأول لهم منذ 5 مباريات، حيث خسر الفريق في المباريات الأربع الماضية في الدوري الإنجليزي، ليتراجع للمركز السادس برصيد 40 نقطة، متخلفًا عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 19 نقطة كاملة.

وتلقى نادي ليفربول أخبارًا رائعة، بعودة البرتغالي ديوجو جوتا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ومن المتوقع أن يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق القادمة أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة ليفربول ضد شيفيلد فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، فتقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر فبراير، وذلك في تمام التاسعة والربع مساءً على ملعب برامال لين بمدينة شيفيلد الإنجليزية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN Sports HD 1 ويمكن استقبالها على قمري نايل سات وسهيل سات.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، وأحرز هدفي ليفربول كل من البرازيلي روبيرتو فيرمينو والبرتغالي ديوجو جوتا.

يهمك أيضًا |


ويحتل شيفيلد يونايتد المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة فقط جمعهما من 3 انتصارات وتعادلين.