رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

وزير الرياضة يعلق على قرار إيقاف هشام نصر (خاص)

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 05:11 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي
دينا نبيل
طباعة

علق وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على أزمة إيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد لمدة عام لاختراق الفقاعة الطبية لبطولة العالم لكرة اليد.

وقال صبحي في تصريحات خاصة للكابتن: الأمر خاص بالاتحاد المصري لكرة اليد والاتحاد الدولي ، لم نتدخل حتى الآن لكن سنبحث سبل حل الأزمة بالتأكيد خلال الساعات المقبلة وفقا للوائح.

وأضاف صبحي أن مصر تلقت ردود أفعال رائعة بشأن بطولة كأس العالم لكرة اليد وجوابات شكر من جميع دول العالم المشاركة على حسن الاستقبال والتنظيم. 


وجاءت تصريحات أشرف صبحي على هامش حضوره اليوم الافتتاحي لبطولة العالم للرماية المقامة على ملاعب نادي صيد أكتوبر.

وكان هشام نصر قد كشف في تصريحات أمس عن كواليس إيقافه قائلا: الاتحاد الدولي أخطرني بمخالفة الفقاعة خلال بطولة العالم في موقفين، الأول عند تعاملى مع رئيس بعثة الرأس الأخضر ووزير الرياضة هناك، ووقتها اضطررت للذهاب له لأنه كان يجلس في المنطقة الخاطئة وكان يجب أن أحل الأزمة، الموقف الثاني سائق الحافلة قام بتوصيلي بالخطأ للمقصورة الرئيسية في الاستاد فتوجهت للريد زون المكان المخصص لجلوسي.

وتابع: لم يحدث أن تم إنذاري أو تحذيري أولا قبل مطالبتي بالخروج من الفقاعة، وفوجئت بقرار الاتحاد الدولي بمطالبتي بالخروج من الفقاعة أثناء البطولة وامتثلت للقرار.

ads
ads